09/09/2019
تفعيلا لمبدأ البعث المشترك (Co-Construction) تدعوا حركة شباب أريانة عموم منظوريها و متابعيها, متساكني منطقة رواد و ولاية أريانة ككل الى المساهمة في صياغة برنانجها الانتخابي عبر مقترحات, ملاحظات و اشعارات تهتم بخصوصية المنطقة.
استشارة مواطنية حول البرنامج الانتخابي
تفعيلا لمبدأ البعث المشترك (Co-Construction) تدعوا حركة شباب أريانة عموم منظوريها و متابعيها, متساكني منطقة رواد و ولاية أريانة ككل الى المساهمة في صياغة برنانجها الانتخاب....
12/09/2011
Pourqoi on met un double "o" dans les gros sites !? "Yahoo,Facbook,Google..."
12/09/2011
si tOi o6i t'aS perDù l'habituDe d'Ecrire àveC ùn stYlO xD
10/09/2011
تصاحب ..... يفضحوك
تخطب ..... يغيرو منك
تعرس ..... يحكيو عليك
..
تطلق ..... ينبذوك
تتعلم ..... يحسدوك
تنجح ..... يكرهوك
تحشم ..... يستغلوك
تنصح ..... ما يسمعوكش
تقرا ..... ما يخدموكش
تاخو بخاطرهم ..... يذلوك
تنعس..... يفيقوك
واذا تحلم ..... حتى في حلمك يبهذلوك
ما بقا غير حل واحد
تدفن راسك ا تطلب ربي ما يجبدوك
09/09/2011
يقرا 8:00 يقوم 9:00 يخرج مالدار 10:30 يوصل للّمعهد 12:00 يروّح 13:00
*
*
*
*
*
*
*
*
*
و القوة متاعو في أخر العام ينجح
06/09/2011
لقراية رجعت و رجع :
1- براس امك 100
2- بسسسسست طيش البلانكو
3- فدييييييييت
4- قداش الوقت ؟؟؟؟
5- ملا كلاس !!!
6- نقراو لعشية ؟؟؟
7- شنوة نقراو ؟؟؟
8- وقتاش عندنا ساعة كروز ؟؟؟
9- ايا نفصعو ؟؟؟
10- مخيب راسك عندك ستيلو ازرق زايد ؟؟ كان ما عندكش هات اي لون
11- براس لحنينة غطيني باش نرقد
12- ما تنساش هاك الحكاية في الrécré
13- اخرج البرا بالحرام يا انا يا انت
14- Monsieur monsieur monsieur براس لحنينة محصور نجم نمشي للتوالات ؟
06/09/2011
قريب جدا
....
* عندك ستيلو ازرق زايد !؟
* اش تقراو بعد !؟
* قداش الوقت توا !؟
* ايا نفصعوا الساعة هاذي !؟
22/08/2011
هـــل لاحظـــت يــوما !!؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنــك تتحول لـ " جـاكي شـان " لما يـفلت موبايـلك من ايدك !!!؟