24/04/2026
و لأنكِ الربيع
أتيناكِ
أنا و الورد
خوفًا من أن نذبل.
الجميلة أُمي هي من تستحق حُبّي أولاً،
ثمّ أبي، ثمّ أخواتي، ثمّ أنتِ !
24/04/2026
و لأنكِ الربيع
أتيناكِ
أنا و الورد
خوفًا من أن نذبل.
وَيْحٌ و وَيْلٌ
لغيابكِ
الذي لم يعد
يغارُ عليَّ
حين
تبتسم لي امرأة.
13/03/2025
أشعر بأنّني تائه هُنا
أُولعُ اشتياقاً في قريتي
الصغيرة و أصواتها
و أشتاقُ لصوتِ نقيق الضفادع
و ثُغَاء الغنم الآتي من المزرعة.
https://www.facebook.com/abdulateefsalah.abuali?mibextid=ZbWKwL
متابعة للصفحة
11/12/2024
تحية خاصة لأحدث المتابعين لي! يسرني انضمامك! Mustapha Merhari, مروان الصليحي, Hema Mado, يوسف السوداني, ابوعبدالولي الدهمي, كمال البريشي, محمد يوسف ابكر الواقدي, Hassan Bouyzem, Adel Hamid Al-Wasabi, ريان الحيدري, محمد الحكمي, عمر تي, عبدالحكيم شريق, تميم هواش الجبوري, Imane Softy, محمدمسعد الشغدري
لا بُدَّ في الصباحات تفتح نافذة
غُرفتك لِتُردَ السلام على
عصفورةٍ تُغردُ لك بصوتٍ عذب
و ملوِّحاً لك بجناحيهِ
صباح الخير !
04/12/2024
و هل من جميلةٍ تستريح
في حُلم الفنار بذاكرةٍ ضئيلة،
و بملاحةِ جمالاً يكاد المرء
يزحفُ مُتّبعاً أثر خُطاها ؟!
#لُطفي
أنا مُتعب جداً يا سيدتي
هل من ثمّة مكاناً آخر
غير كتفكِ يُبع فيه التعب !
| 09:00 - 17:00 |