Gestion des entreprises

Gestion des entreprises

Share

en vous aide pour être professionnel
Suivi nous
https://www.instagram.com/gestiondes_entreprise

Photos from Gestion des entreprises's post 21/06/2025

Examen de fin Formation 2025 TSGE V2

24/12/2023

من بين أهم النصائح لي ممكن ينفعوك من هنا لقدام👇👇

📌 1-السبع واخا كيجيه جوع ماغاياكلش العشب.. لذلك لا تتنازل عن المبادئ ديالك كيما كانت الظروف

📌 2-بلا متبقا تفكر بزاف فالفرص لي ضاعت منك حيت ماكانتش لك أصلا👌

📌 3- السر ديال النجاح هو العمل الجاد بلا مايكدب عليك شي حد💓

📌 4-ديما الحياة الصعيبة كتصنع الرجال و حياة الرفاهية كتصنع أشباه الرجال.. تعلم تعيش الحياة

📌 5- مصاحبة الناجحين كتخليك تكسب النجاح حيت كتولي عارف الأفكار ديالهم و كيفاش كيطبقوها🎖️

📌 6- إذا تنازلتي على دوك المبادئ الصغيرة ديالك غالبا غاتطيح لك المبادئ الكبيرة

📌 7- مهما كان سقف الأحلام ديالك كبير متقللش منو و متحكروش👍

📌 8- الحل الوحيد باش ميهضروش عليك ناس هو متسوقش ليهم أصلا ❤️

ادا وصلتي لهنا قول لينا اشمن وحدة عجباتك

19/12/2023

سلطة الذهب تمكنت دائما من التغلب على سلطة الحكام الاحرار #روتشيلد الاول

19/12/2023

تسع وصايا لي كتبها الكاتب الأمريكي كينت كيث عام 1986 و جمعها في كتاب عام 2002 وسماه ."على أية حال " 👌

هاد الكتاب تربع على قائمة أكثر الكتب مبيعا في أمريكا لواحد المدة طويلة

1- الناس غير منطقيين و كيهتمو غا بمصلاحتهم.. لكن أحبهم على أية حال 👌

2- إذا درتي الخير غايتاهموك الناس بأنه عندك دوافع أنانية .. إفعل الخير على أية حال 📚

3- إذا حققت النجاح غاتكتاسب أصدقاء مزيفين وأعداء حقيقين.. لكن إنجح على أية حال 💯

4- الخير لي تديرو هاد نهار غاينساوه غدا..لذلك إفعل الخير على أية حال✔️

5- الصدق والصراحة غايخليوك ديما عرضة للإنتقاد.. لكن كن صادقاً وصريحاً على أية حال💓

6- الناس كيبغيو المستضعفين لكنهم يتبعون المستكبرين.. لذلك جاهد من أجل المستضعفين على أية حال 💪

7- داكشي لي كتدوز ف البناء ديالو سنوات يقدر ينهار بين عشية وضحاها..لكن إبني على أية حال

8- الناس في أمس الحاجة إلى المساعدة و لكن يقدرو يهاجموك إذا عاونتهم.. لكن ساعدهم على أية حال ✔️

9- إذا عطيتي للعالم أفضل ما لديك غايرد عليك البعض بالإساءة..لكن أعط العالم أفضل ما لديك على أية حال 👌

02/08/2023

بخصوص الناس لي مفهموش الفرق مابين النظام الجديد والنظام القديم 🤔 تبع معايا نشرح لك:
أولا نتكلموا على النظام القديم لي كان فيه فقط جوج تخصصات Économie ou # يعني إقتصاد أو تدبير
كنتي كتقرا السنة الأولى والسنة الثانية عادي ومني كتوصل للسنة الثالثة خاصك تختار تخصص معين سواء Gestion ou économie ودوز سطاج ولكن هاد النظام غاذي يتبدل جزئيا ولكن فقط للطلبة لي ياله غاذي يدخلوا الجامعة باك 2023 # أما الطلبة لي ديجا كانوا في الجامعة راهم محسوبين على النظام القديم
دابا نهضروا على هاد النظام الجديد لي أصبح فيه الطالب مجبرا في اختيار التخصص إبتداءا من السنة الأولى وليس حتى السنة الثالثة يعني من العام الأول غاذي تختار واش اقتصاد ولا تدبير
ومني غاذي طلع العام الثالث غاذي تلقا قدامك عوتاني تخصصات أخرى وهذا شيء ممتاز وعوض مدوز سطاج غاذي يتعوض باللغات

22/06/2023

مبروك للناس لي خداو الباكلوريا و عقبا للناس لي عندهم الاستدراكية يلا عندكم شي تساؤل حول شعبة الاقتصاد و شعبة تسيير المقاولات خليها فالتعليق

02/04/2023

واش كاين شي واحد معرفش يتسجل ف مبارارة وزارة الماليةولا لقى مشكل ش فالتسجيل يكتبو هنا فالتعاليق

22/11/2022

يلا بغيتو نلوح ليكم واحد الفورماسيو مدفوعة و باللغة الفرنسية فمجال المحاسبة كاينة فموقع udmy الغني عن التعريف يلا كنتو مهتمين نلوح ليكم الفديوهات فالصفحة
خلي شي تعليق يلا كنتي مهتم , و للاشارة را هاد الفرماسيون باللفلوس يعني خاص تخلص باش تفرج فيها و انا نلوحها ليكم فابور ولكن يلا كانتو مهتمين بيها
Une formation de comptabilité française je le publie sur ma page Facebook si vous êtes intéressé cette formation et payable sur le site le plus connus udmy moi je vais le publie gratuit laisser justement un commentaire.

04/11/2022

كلية الاداب و العلوم الانسانية
طلبة القلعة الصامدة ضهر لمهراز يتمكنون من انتزاع حق التسجيل بباك قديم
من لديه بكلوريا قديمة و اراد التسجيل فالباب مفتوح طاغي صاحبك لي باغي يقرا

01/11/2022

هذا أكبر دليل أن طلابة مسكين كلهم مقهرون فهاد البلاد.... إلى الله المشتكى
حينما يجبر الطالب على البقاء مستيقظا طوال للليل من اجل التسجيل و الاستفادة من المطعم الجامعي و حينما يصل الصف ليتجاوز اكثر من 3000 متر و حينما يكتب احد ما ساخرا من طول الصف نظرا لسكنه قرب الجامعة { استيقظت لصلاة الفجر للجد صف طويل شعرت بالذعر ظننت ان الساعة قامت}
فسبحان الله سياسة اذلال الطالب المغربي هي سياسة ممنهجة و تدمير الجامعة المغربية كذالك فلا اعرف كيف للطالب ان يدرس وهو مجبر على البقاء طوال النهار لاكثر من 8 ساعات واقف للتسجيل و الحصول على وجبة لا تستحق هذه المعاناة نعم انا اؤكد على انها لا تستحق المعاناة و لكن الدخل الفردي لمعظم اباء الطلبة لا يكفي لكي يقوم الطالب بشراء وجبة غذائية كل يوم كيف للطالب ان يدرس طوال السنة دون حق الاستفادة من وجبة الطعام بالدارجة تعلم تصوم صوموا
الادهى من ذالك ان الطلب يتغيبون عن دروسهم لاجل التسجيل في المطعم اتسائل فقط الا يوجد موظفين كافيين لتسجيل الطلاب ولم لم يتم اطالة ندة التسجيل ما يحدث هو مهزلة بكل المقاييس
و في الاخير للطالب المغربي تذكر معاناتك هذه و لا تضيع وقتك و استثمر جهدك في المذاكرة و ركز على عدم التغيب و حينما تصل الى منصب ما لا تنسى معاناتك و لا تستخدم منصبك لمصلحتك بل اعمل على التغيير فأنتم امل المستقبل
و تحية لطلبة المغرب

31/10/2022

سؤال للنقاش علاش الدولة كتزيد فالاسعار و مكتنقصش من الخلصة و المعاشات ديال البرلمانيين و ملي ماين الازمة علاش الدولة كتصرف الملايير فالمهرجانات التافهة ولا الازمة غير على الفئة الهشة و الفقيرة سؤال للنقاش



غلاء الأسعار = قتل الطبقة الهشة والمتوسطة

Want your school to be the top-listed School/college in Fes el Bali?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Address


Fes
Fes El Bali
30000