20/06/2013
chkoun men s7abek tetmena lih ykoùn men bin : [Naji7iin]..??
mgharbaa 7a9diiin 3el wad3iya dyal lblaade mais hada 7alna
20/06/2013
chkoun men s7abek tetmena lih ykoùn men bin : [Naji7iin]..??
20/06/2013
Le Plus Beau ??
20/06/2013
:D ch7al ysstahel men J'aiiiime ...??
20/06/2013
لن يعرفها إلا الجيل الدهبي... ;)
20/06/2013
3:) ...
20/06/2013
*-*
20/06/2013
Moi [Miro] et Vous ??
بعضُ اﻟﺂصدقآء صحبتھُم مثل :
( علبْ الحلوى )
مُزدحـمَـه بالفَرح و الذكريآت الجميله حضُورهم :
فآخر , أنيقَ , و مُترف
،منَ طِيّيبھِم نَشعْر أنَّ لھُم :
..( نكھآت زاهيه )
لأنّ قلوبھم مُرتبطه بَاﻟﺂخلآصُ و الوفاء
12/06/2013
:p
12/06/2013
هل يجوز أكلها ؟؟ ♥♥♥
12/06/2013
True Story....
12/06/2013
3:)