El-Gam3a School "Al Mo4trka"

El-Gam3a School "Al Mo4trka"

Share

الصفحة الرسميه لـ مدرسة الجامعه
█║▌│█│║▌║▌│▌█║█║║║▌│▌
ORIGINAL PAGE ©

26/09/2021

الان نتيجة الثانوية العامة 2020 من اليوم السابع + وزارة التربية والتعليم 03/08/2020

🚨دي اللينكات اللي هتجيب منها النتيجه بكره الساعة 2 ظهرا بأذن الله 👌 👌 👇 👇احفظ المواقع دى النتيجة هتظهر عليه فور اعتمادها

📌موقع نتائج الثانوية

https://www.nataeeg.com/2020/08/natiga.Thanwya2020.html

موقع اليوم السابع

http://natega.youm7.com

موقع الدستور

🔴http://natiga.dostor.org

موقع الوطن

🔵https://natega.elwatannews.com

موقع وزارة التربية والتعليم

http://www.moe.gov.eg/

الان نتيجة الثانوية العامة 2020 من اليوم السابع + وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 اعزائي طلاب الثانوية العامة نحن علي موعد بعد ساعات مع اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العام...

30/03/2019

لاول مرة في جامعة اسيوط
مسرح مصر الفنان اشرف عبد الباقي و مسرحية جريمة في المعادي علي مسرح النيل بجامعة اسيوط
للحجز و الاستعلام
01091119953
01141442238
اسعار التزاكر تبدأ من 100 جنيها



03/06/2018

اخواتي وأصحابي في الثانوية العامة اللي سهرانين وبيذاكروا وبيستعدوا لامتحاناتهم في خلال ساعات.. ربنا يوفقكم وييسر لكم الصعب ويذكركم بما نسيتم ويرزقكم فرحة النجاح يا رب❤️

05/01/2018

زمان كان المصروف نص جنيه 💲
وبنصحى 6:30 😃
وبنروح مشي للمدرسه 👬
كنت تستنى أمك وهيا تحطلك السندوتشات فى الشنطه كانت 7 حصص 😦
وأكبر فرحه لما أستاذ يغيب ويكونوا 6 حصص 💪
كانت الحيطان مكتوب عليها أسامينا ✌
وراسمين عليها قلوب وأسماء صحابنا ❤
كان الخوف من حل لواجب أكبر خوف 📖
وكانت رهبة الأستاذ كبيره 📐📏✏✏
كان جرس المرواح أكبر فرحه 🔔🔔
كنا نجرى عشان نطلع من الباب زى اللى طالع افراج من السجن 💃
كنت احط إيدى على كتف صاحبى ونروح 🙉
كانت ضحكتنا راس مالنا 😃😃
ماكنش للهم مكان جوانا 😯
كان الواحد يروح تعبان 🏡
ويرمى الشنطه على الباب وينادى ياأمى عامله اكل ايه 🍔
لما تكون زهقان تنزل تلعب ف الشارع مع صحابك ⚽
بس بتفضل أيام زمان دى زكرى مابتتنساش 😚
وياريت يرجع زمان كنا أحلى كنا طيبين كنا صغيرين 👥
وياريت فضلنا صغيرين دا اسمه زمن الطيبين 💑
كنا بستنى سنه 4 إبتدائي عشان نكتب بالجاف ✏
تسألك امك الساعه كام تقولها الكبير على اربعه والصغير على سته 🕟
كنا نستنى الامتحانات عشان مانخدش الشنطه
وتلبس لبس جديد وتستنى الشهاده
واول ماتبان تكون أول واحد رايح تجبها 👐👐👐
أكيد عملت حاجه من دى وانته صغير 😇
كنت بترسم الشمس فى زاويه الورقه
كنت بتقفل باب التلاجه براحه عشان تشوف اللمبه بتطفى أمته💡ولم تقول امك انا صيام ف رمضان وتروح تشرب ميه🍵 وره تلاجه
كان لما حد ف البيت يطلب منك كوبايه ميه كنت لازم تشرب
وقبل ماتدخل تمسح بؤقك عشان محدش يعرف انك شربت و ايام البنت لما تكون رايحه المدرسه وانتا مستنيها وتسال عليها لو غايبه😀😀وممكن تعدي كمان من تحت بيتها 😜😜👊
وانته نايم كنت بتغطي رجليك وجسمك كويس عشان محدش يطلعلك من تحت السرير ويخدك 😈
اكيد انته بتبتسم دلوقتى على الأيام الحلوه 😂
وماتنساش قمه الفخامة أيام الإبتدائيه لما الأستاذ يديلك طباشير وأوراق ويقولك وصلها للأستاذ فى الفصل التانى اللى جمبينا بتمشي قدام الطلاب وبتحس أنك مبعوث من الأمم المتحدة 👮 😃

18/11/2017

السلام عليكم 👋👋
بوست لكل ✌️
البوست ده طويل شوية بس هيعجبك لما تكمل للآخر 😃
البوست ده #مهم بنسبالي و بنسبه لكل حد عندة موهبه حلوة زي ( تمثيل، غني، شعر، استاند كوميدي، تقليد،عزف)
كل ده محتاجهم للناس الي حابة الموضوع فعلا و مش جاية نهزر
الناس الي حابة كانت تظهر موهبتها قدام كل الناس 😉
هنعمل حاجة جديدة و أول مرة تحصل ف أسيوط👌
الي شايف نفسه عندة اي موهبه من المواهب دي كلها يكتبلي في كومنت اي موهبتة ايه و يسيب رقمة.. و الي يعرف أي حد من أصحابه عندة موهبة من دي يعملوا منشن ف البوست و يدخل يكلمني inbox
محتاج ( ولاد و بنات)
بعد ما نختار الناس هيحصل معاهم peresntion في معاد ووقت هحدده في post و همنشن في الناس الي تيجي في peresntion وبعدها هنتصل بالناس الي اتقبلت و نبدأ نحدد ميعاد البروفات و هنبلغهم بكل حاجه
😉
✌️
شير على أوسع نطاق 🤗
انطلقوا 🏃🕺

09/11/2017

جدول مذاكرتي 😂✋
Hosam RefaǮy 😂✋

05/11/2017

شير على أوسع نطاق ع روح الأستاذ جمال حسانين مدرس الكيمياء بمدرسة الجامعة الثانوية بنات
( صدقة جارية على روح الأستاذ جمال حسانين)

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))

صدق الله العلي العظيم

نسألكم الدعاء والمغفرة للأستاذ جمال حسانين و قراءة الفاتحة
اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، ومحبوبها، وأحبّائه فيها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيه. اللهمّ إنّه كان يشهد أنّك لا إله إلّا أنت، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به. اللهمّ إنّا نتوسّل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذّبه، وأن تثبّته عند السّؤال. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم". اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم. اللهمّ أمّنه من فزع يوم القيامة، ومن هول يوم القيامة، واجعل نفسه آمنةً مطمئنّةً، ولقّنه حجّته. اللهمّ اجعله في بطن القبر مطمئنّاً، وعند قيام الأشهاد آمناً، وبجود رضوانك واثقاً، وإلى أعلى درجاتك سابقاً. اللهم اجعل عن يمينه نوراً، حتّى تبعثه آمناً مطمئنّاً في نورٍ من نورك. اللهمّ انظر إليه نظرة رضا، فإنّ من تنظر إليه نظرة رضاً لا تعذّبه أبداً. اللهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عمّا تعلم يا عليم. اللهمّ اعف عنه، فإنّك القائل "ويعفو عن كثير". اللهمّ إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فَجد عليه بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك. اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كلّ شيء، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً. اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين. اللهمّ بشّره بقولك "كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيّام الخالية". اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة،خالدين فيها ما دامت السّموات والأرض. اللهمّ لا نزكّيه عليك، ولكنّا نحسبه أنّه آمن وعمل صالحاً، فاجعل له جنّتين ذواتي أفنان، بحقّ قولك: "ولمن خاف مقام ربّه جنّتان". اللهمّ شفّع فيه نبيّنا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشّريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبداً. اللهمّ إنّه صبر على البلاء فلم يجزع، فامنحه درجة الصّابرين، الذين يوفّون أجورهم بغير حساب، فإنّك القائل " إنّما يوفّى الصّابرون أجرهم بغير حساب ". اللهمّ إنّه كان مصلّ لك، فثبّته على الصّراط يوم تزلّ الأقدام. اللهمّ إنّه كان صائماً لك، فأدخله الجنّة من باب الريّان. اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً، فشفّع فيه القرآن، وارحمه من النّيران، واجعله يا رحمن يرتقي في الجنّة إلى آخر آية قرأها أو سمعها، وآخر حرفٍ تلاه. اللهمّ ارزقه بكلّ حرفٍ في القرآن حلاوةً، وبكلّ كلمة كرامةً، وبكلّ اّية سعادةً، وبكلّ سورة سلامةً، وبكل جُزءٍ جزاءً. اللهمّ ارحمه فإنّه كان مسلماً، واغفر له فإنّه كان مؤمناً، وأدخله الجنّة فإنّه كان بنبيّك مصدّقاً، وسامحه فإنّه كان لكتابك مرتّلاً. اللهمّ اغفر لحيّنا وميّتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذَكرنَا وأنثانا. اللهمّ من أحييته منّا فأحيه على الإسلام، ومن توفّيته منّا فتوفّه على الإيمان. اللهمّ لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده. اللهمّ ارحمنا إذا أتانا اليقين، وعرق منّا الجبين، وكثر الأنين والحنين. اللهمّ ارحمنا إذا يئس منّا الطّبيب، وبكى علينا الحبيب، وتخلّى عنّا القريب والغريب، وارتفع النّشيج والنّحيب. اللهمّ ارحمنا إذا اشتدّت الكربات، وتوالت الحسرات، وأطبقت الرّوعات، وفاضت العبرات، وتكشّفت العورات، وتعطّلت القوى والقدرات. اللّهم ارحمنا إذا حُمِلنا على الأعناقِ، وبلغتِ التراقِ، وقيل من راق، وظنّ أنّه الفراق، والتفَّتِ السَّاقُ بالسَّاقِ، إليك يا ربَّنا يومئذٍ المساق. اللهمّ ارحمنا إذا ورينا التّراب، وغلّقت القبور والأبواب، وانفضّ الأهل والأحباب. اللهمّ ارحمنا إذا فارقنا النّعيم، وانقطع النّسيم، وقيل ما غرّك بربّك الكريم. اللهمّ ارحمنا إذا قُمنا للسّؤال، وخاننا المقال، ولم ينفعنا جاهٌ، ولامال، ولا عيال، وليس إلّا فضل الكبير المتعالّ. اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، مات وهو يشهد لك بالوحدانيّة، ولرسولك بالشّهادة، فاغفر له إنّك أنت الغفّار. اللهمّ لا تحرمنا أجره، ولا تفتنّا بعده، واغفر لنا وله، واجمعنا معه في جنّات النّعيم يا ربّ العالمين. اللهمّ أنزل على أهله الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك. اللهمّ ثبّتهم على القول الثّابت في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة، ويوم يقوم الأشهاد. اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّد، وعلى اّله وصحبه وسلّم إلى يوم الدّين.

04/11/2017

انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ جمال حسانين مدرس الكيمياء بمدرسة الجامعة الثانوية بنات وااعزاء غدا الساعة العاشرة صباحا من المسجد الكبير بالوليدية والعزاء بشارع المشتل بجوار كوك دور

15/09/2017

كل عام وانتم بخير 😍🎊ايام 🔜وهنبدا عام دراسي جديد📚📖باذن الله ✌ ربنا يجعله عام سعيد وتفوق وتحقيق للامال🙏لينا وليكم يارب👐😍
#منشن لصحابك الي هيروح معاك او لصاحبتك الي هتروح معاكي اول يوم دراسه😉وفرحه بالخبر ده😂😎
بيدج مدرسه الجامعه بيتمنالكم عام جديد وسعيد😍
😉
احنا هنبقا معاكم من النهارده 📣ولحد نهايه العام الدراسي ان شاءالله 💣📢😃

23/01/2017

الي بيزاكرو فين ياشباب 😂😍وريني نفسك كده
وقولي بتذاكر ماده ايه.

😉

23/01/2017

صلاه الفجر ياشباب😉
تقبل الله منا ومنكم ❤👐

Want your school to be the top-listed School/college in Asyut?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Category

Telephone

Website

Address


Asyut