23/08/2020
السلام عليكم
نعلم طلبتنا الأعزاء و المقبلين على اجتياز شهادة البكالوريا أنه سيتم فتح أبواب ثانوية إبتداءا من يوم الثلاثاء 23 أوت 2020 على ساعة ثامنة صباحا من أجل تقديم حصص دعم و مراجعة لفائدة جميع شعب مع إلزامية إرتداء الكمامة و احترام جميع الاجراءات الوقاية..
ربي يوفق و إن شاء الله تربحوا قااع
26/11/2018
يتميز تلاميذ الثانوية بالإعتقاد أن الدروس المسائية هي حصص ترفيهية و فرصة لتكوين علاقات حب، و بالتفاجؤ بعدم وجودها في الجامعة.
29/07/2018
بعض الوثائق فيما يخص التسجيل الجامعي 2018/2019 للطلاب الناجحين في شهادة البكالوريا 2018
20/07/2018
ألف مبروك لكل النآجحين و العوقبة لمزال إن شاء الله
19/07/2018
نتمنى التوفيق و النجاح إن شاء الله لجميع تلاميذ ثانويتنا 💝
18/07/2018
نسبة البكالوريا بلغت 55,88 هذه السنة
24/04/2018
تم بفضل الله تعالى عملية تجديد جمعية اولياء التلاميذ و هم كالتآلي :
رئيس الجمعية : زرواطي بن عبد الله
نائب: جدايني عكاشة
أمين المال : غرفاتي فتحي
نائب أمين المال : عثماني يحي
الكاتب : مفتاح بن اعمر
نائب الكاتب : جعونة يحي
الأعضاء :
شراشير محمد
محمداوي امحند
حرير اعمر
مزوري عبد العزيز
فرزيزي ادريس
يحي حرايق
17/04/2018
كان لي الشرف أن تسلمت مهمة الإشراف على برنامج احتفالية يوم العلم بثانوية الشهيد محمداوي أحمد ، وكذا تنشيط الحفل الذي تخللته مجموعة نشاطات من طرف تلاميذنا الأعزاء الذي حضّروا للحفل فقط في ظرف ساعتين ، ومع ذلك أبدعوا ، والحمد الذي وفقني لتنشيط الحفل الذي قررت فيه أو أن الظروف قررت أن أرتجل طيلة الحفل.
تهانينا لجميع التلاميذ المتفوّقين وبالتوفيق للذين لم يسعفهم الحظ. وشكرا للتلاميذ الذين رافقوني وسهروا على إنجاح هذا الحفل.
-في مناسبة كهذه يجب علينا أن نوجه رسالة شكر لـــ :
*الذين ساهموا في توفير جوائز للناجحين من عمال المؤسسة وأساتذتها ومشرفيها ومسيريها وكذا المساهمين من الخارج .
*شكر لجمعية البسمة والأمل التي كانت لها أيضا بصمة في هذا الحفل.
* شكرا لبعض المساهمين من خارج المؤسسة.
*شكرا لدار الجزائر تقرأ التي ساهمت بمجموعة من الجوائز لفائدة تلاميذ نادي "ثانوية محمداوي أحمد تقرأ " وتحية مني لمديرها السيد " قادة زاوي".
*الشكر لجميع الحضور من أولياء التلاميذ ، وسلطات محلية (شرطة، بلدية، دائرة..) ، ورؤساء الجمعيات، وأساتذة وعمال وتلاميذ ...
* الشكر لكل من سهر على على إنجاح هذا الحفل وتحية حب واحترام لجنود الخفاء ...
أشكرني في الأخير لأنني والله حاولت أن أكون عند حسن ظنّ الجميع، وأتمنى أنني كنت كذلك.
منقول من حساب نبيل بن دحو
10/04/2018
تم اليوم بفضل الله تعالى تقديم محاضرة تحسيسية لفائدة تلاميذ ثانوية الشهيد محمداوي أحمد من تأطير المركب الجواري وفريق من الشرطة ودكاترة والإمام الشيخ نصر الدين.
المحاضرة بعنوان " لا للموت البطيء .....لا للمخذرات"
18/03/2018
بعض الصور من دآخل الثانوية 💝