19/02/2014
ندعوا جميع التلاميذ الى شن اضراب بعد انتهاء اضراب الاساتذة بسبب الدراسة في العطلة وتعويض بالسبت و محتمل في الصيف .كما ادعوا تلاميذ البكالوريا بالتاكيد على الاضراب وذالك طلبا للعتبة التي رفضها الوزير اتمنى تلبية الطلب
ابعتوها لصحابكم حتى توصل الرسالة انشالله:)
19/02/2014