casa
Ababssa abd elhamid lycée - ex tiknikom
welcome to the officiel page of tknikom صفحة قدماء ثانوية عبابسة عبد الحميد ترحب بكم
رمضان مبارك لكل طلبتنا الأعزاء
العصيان المدني ليس الإضراب.
ما هو العصيان المدني.
هل شرحوا للناس ماهو العصيان المدني ....الناس تعيش نوع من الخوف ...اشرحوا للناس ان العصيان المدني لا علاقة له ...بالمحلات و المقاهي .. و الأسواق....انه مع النظام فقط النظام...مثلا عدم دفع الغرامات المالية ...الماء ..الغاز .. النت. قسيمة السيارة .. لا تذهب للعمل في الإدارات المركزية ...المطارات ...الموانئ...انت في حالة رفض للنظام يعني انت لا تعترف بالمكنزمات التي يسير بها لأنها انهكت كاهلك ....مثلا عودة الطلبة الجامعيين للدراسة يعتبر عصيان مدني لقرار الوزير بفرض العطلة . ..اذن انت ترفض النظام و قرارات النظام......انت لست في إضراب.....انت في عصيان النظام ....اشرحوا للناس .
منقول
07/04/2017
Cliquez ici pour réclamer votre Listage Commercial.
Emplacement
Type
Site Web
Adresse
Aïn Beïda
04001
Heures d'ouverture
| Lundi | 08:00 - 17:00 |
| Mardi | 08:00 - 17:00 |
| Mercredi | 08:00 - 17:00 |
| Jeudi | 08:00 - 17:00 |
| Dimanche | 08:00 - 17:00 |