لو صلّى العبد على النّبي ﷺ بعددِ
أنفاسه، لم يكُن موفّيًا لحقّه ﷺ .
صفحتي
لا اله الا الله......
يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أَسْتَغِيثُ أَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ وَلا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرَفَةَ عَيْنٍ.
قال يحيى بن معاذ في كتاب -مختصر منهاج القاصدين-:
" مُصيبَتانِ لِلعَبدِ في مالِهِ عِندَ مَوتِهِ لا تَسمَعُ الخَلائِقُ بِمِثلِهِما. قيلَ: ما هُما؟ قالَ: يُؤخَذُ مِنهُ كُلُّهُ، وَيُسأَلُ عَنهُ كُلُّهُ".
-
مساء الخير
ليست الأهداف ضرورية لتحفيزنا فحسب، بل هي أساسية فعلا لبقائنا على قيد الحياة..🤍
الأشياء " الصادِقة ".....
فقط هي التي تَـسـتـمر ....
الأشـــخاص... المَــشـــاعر . الإهـتــِمام ..
جـمـيـعـهـاالـو انقطـعت فـاعلمــوا!!
أنهـا ڪانـت مـنـذ البِـدايـه ڪَذِباً وادعـاءًا
وتمثيلًا بارعًا ،....
تعلــموا أن .. الإســتـمرار والثـبـات للصــادقـيـن وأنقياء القلوب وطاهري النوايا....
فأحــســنوا الإختـيار فـي ڪل شــيء...
وأعطوا كل جميل في قلوبكم لأن الجمال الحقيقي.. في القلوب باقٍ لا يموت..
- وللصمت حكايات لاتروى، تحكيها القلوب، لايشعر بها إلا من يدرك لغة الصمت ..
لا تخبر الاخرين ب أسرارك..بعضها ذنوب..وبعضها خطأ...سيمر العمر وتنساها...وتظل حية في عقول اﻷخرين سيتذكرونها...ويذكرونك بها ما دمت حيا
________________
لا تبح بسرك لعزيز
فلكل عزيز عزيز
في (اليمن) .. والموت ختّم جوازه
على الضمير الحي في كوكب الارض
من كثر ماصلّوا .. (صلاة الجنازه)
اطفالهم صاروا يحسبونها (فرض)
Click here to claim your Sponsored Listing.