14/09/2025
بصمة
صفحتك المفضلة على الفيسبوك...
كل ما هو جديد ، غريب، رائع?
14/09/2025
ً
نزلها عندك .
01/12/2019
تعالوا نتكلم عن الجنة شوية وجمالها 😍
كيف تكون أشكالنا و هيئاتنا في الجنة ✨❤😍 ؟
1 - أعمارنا في الجنة 30 أو 33 عاما كسن سيدنا عيسى عليه السلام ولا نكبر ✨♥️
2 - طولنا في الجنة 60 ذراعا كطول سيدنا آدم عليه السلام "والذراع يساوي 64سم "✨💙
3 - الفرح الدائم لأهل الجنة 😍 ، فلا مزيد من الهم و الغم و الحزن و اشتداد التعب و الكرب 💜
4 - تتغير أشكالنا لتزيد جمالا كل يوم جمعة ✨ ، وتستمر الزيادة في الجمال ✨ والحسن إلى ما لا نهاية ✨♥️🌸
5 - ينال أهل الجنة رضا الله تعالى عنهم 💛 ، ويفوزون بلذة النظر إلى وجهه فهذا من أعظم نعيم الجنة ✨♥️🌸😍
6 - من الصفات الجسدية التي يكون عليها أهل الجنة أنهم جرد ، ومعنى جرد أي لا تغطي وجوههم و أجسادهم الشعر ✨ ، وأعينهم مكحلة ✨ أي يعلوها الكحل الذي يزينها و يزيدها جمالا 💛♥️🌸
7 - يجلس أهل الجنة على أرائك متكئين في قصور تجري من تحتهم الأنهار 🌊 ، في الجنة أنهار وعيون تنبع من الفردوس الأعلى ✨💙❤️
8 - احتواء الجنة على كل ما تشتهيه الأنفس وتطلبه من الطعام و الشراب و الدواب وأنواع الطيور ، فيأكل منها المؤمن قدر ما يريد 🍯✨😍😋
9 - أما النساء فوصفهن الله في القرآن بالحور العين كأنهم الياقوت و المرجان كأمثال اللؤلؤ 🐚 المكنون نساء جميلات ناعمات أعطاهن الله شبابا دائما و جمالا ✨ لم تره عين من قبل و على رؤوسهن تيجان و ثيابهن من حرير ✨♥️🌸
10 - بناء الجنة عبارة عن بناء مصنوع من الذهب و الفضة ، أما ترابها فهو من المسك و الزعفران و حصباؤها من اللؤلؤ و الياقوت 🐚💛💙❤️
بجد مهما تخيلتوا مش هتعرفوا توصلوا لمدى جمال الجنة ونعيمها ♥️🌸
فجهزوا نفسكم ليها خليكم مع ربنا وعيشوا فى طاعة الله حتى تنالوا الجنة ♥️🌸
الحكمة : لا ملل في الجنة من الأشكال ولا الأطعمة ولا الأماكن🍯 ، فهي في تجدد مستمر لتزداد جمالا ( لا يبغون عنها حولا ) ♥️🌸
لو خلصت اكتب " اللهم ادخلنا الجنة "♥️💪
نسأل الله العظيم أن نگون من أهلها يااا رب 😍💛
غدا نلقى الأحبة محمدا وصحبه ❤️
#وذكر
♥️
عنِ النُّعمَان بنُ بَشِير رَضِيَ اللَّهُ عَنه، قَال:
كُنَّا جُلوُساً فِي المَسجِد فَجَاء أبُو ثَعْلبَة الخَشَنِي فَقَال:
يَا بَشِير بنُ سَعد أتَحْفَظُ حَدِيثِ رَسُولِ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْه وسَلَّم فِي الأُمَرَاء ..
فقَال حُذَيْفة: أنَا أحْفَظُ خِطبَتَه.. فجَلَسَ أبُو ثعْلَبَة.. فَقَال حُذَيْفَة :
قَالَ رَسُولُ اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وسَلَّم :
" تَكُونُ النُّبُوَّةُ فِيكُمْ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا عَاضًّا، فَيَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكُونَ ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ الله ُأَنْ يَرْفَعَهَا ، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا جَبْرِيّاً ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا ، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ ، ُثمَّ سَكَتَ .. " ☝💔
- روَاهُ الإِمَامُ أحمَدَ فِي مُسْنَدِه .. 📚🖋
وٱختَلَفَ المُفَسِّرُون بَيْنَ مَنْ قَالَ أَنَّ المَرَاحِل المَذْكُورَة فِي الحَدِيث إنتَهَت بَعدَ خِلَافَةِ عُمَر بنُ عَبْدِ العَزِيز وبَيْنَ مَنْ قَالَ أنَّنَا الآَن فِي مَرْحَلَةِ المُلْك الجَّبْرِيّ (حُكّامٍ جَبَابِرَة) .. والقَوْلُ الثَّانِي أَرجَح فَٱبْشِرُوا .. ☝💜
16/11/2019
16/11/2019
النشيد الوطني الاسرائيلي.هل يعرف العرب ترجمته..
" ليرتعد كل سكان مصر وكنعان وبابل ونرى دمائهم تراق و رؤسهم مقطوعة "
لماذا لا يتم شرح النشيد الوطني الإسرائيلي لاولادنا في المدارس العربية وفي بلاد المسلمين كنوع
من الثقافة والعلم بالشيئ خير من الجهل به !!!؟؟؟
لكي يعلم كل عربي ومسلم من هو عدوه !!
تعالى معي لنتعرف على ترجمة
حرفية دقيقة للنشيد القومي الإسرائيلي الذي يعزف في المناسبات والأعياد وعند استقبال الرؤساء والسفراء في إسرائيل ((ومن ضمنهم سفراء عرب)) ولماذا ؟
يضغطون علينا لتغيير مناهج
التعليم لدينا وتعديل تفسير بعض الآيات القرآنية ولم يطرح يوما عليهم تغيير نشيدهم الوطني الرسمي !!؟؟؟
فماذا يقول ..
النشيد الوطني الإسرائيلي؟؟
ولماذا اختار اليهود هذا النشيد لإسرائيل الصهيونية وهو يحمل شعارات دينية بغيضة لدولة تدعي أنها متحضرة وديمقراطية !
כל עוד בלבב פנימה
נפש יהודי הומיה
ולפאֲתי מזרח קדימה
עין לציון צופייה -
עוד לא אבדה תקוותנו
התקווה בת שנות אלפיים
להיות עם חופשי בארצנו
ארץ ציון וירושלים
ترجمة النشيد :
- *طالما تكمن في القلب نفس يهودية* !
- *تتوق للأمام ، نحو الشرق*
- *أملنا لم يصنع بعد* !
- *حلم ألف عام على أرضنا*
- *أرض صهيون وأورشليم*
- *ليرتعد من هو عدو لنا*
- *ليرتعد كل سكان ( مصر وكنعان*)
- *ليرتعد سكان (بابل )*
- *ليخيم على سمائهم الذعر والرعب منا*
- *حين نغرس رماحنا في صدورهم* !
- *ونرى دماءهم تراق*
*ورؤوسهم مقطوعة* !
- *وعندئذ نكون شعب الله المختار حيث أراد الله*
سؤال يستحق الطرح من هم الإرهابيون الأصليون و قُطّاع الرؤوس والدمويون !!!!!!؟؟؟؟؟ ساهم في نشرها بمختلف اللغات
16/11/2019
- اللى على الشمال دة منهج كذا مادة ذاكرتهم فى مده(شهور) ، المواد دي فهمتهم و ذاكرتهم و نسبة استيعابي ممكن تكون وصلت 80% .
- واللي عاليمين ده منهج برضو ، ربنا مديهولي من يوم ما اتولدت من19سنة و لو امتحنني فيه اي حد دلوقتي ممكن نسبة استيعابي متتجاوزش 5% منه .
-اللي عالشمال ده هيحدد مصيري لمدة 25سنة.
واللي عاليمين هيحدد مصيري الي مالا نهاية.
أكتر حاجة بتخوفني في حياتي إني أموت و انا لسة حتي مش فاهم معاني الأيات اللي نزلت عشان أعيش بيها
- بكتب البوست ده عشان عارف إن دي مش مشكلتي انا بس ، مشكلة جيل كامل سواء متدينين او مش متدينين ، بيصلوا او مبيصلوش ، منتقبة ولا محجبة ولا بشعرها إلا من رحم الله
فيه برامج كتير جدا علي الموبايل فيها تفسير القرأن ، لو ربع الوقت بس اللي بنضيعه علي السوشيال ميديا فتحنا البرامج دي في أقل من سنة هنبقي فاهمين كتاب الله.✋
منقول ✋
" فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَن يَخَافُ وَعِيدِ " 💜🌸
منقول
14/11/2019
فرصة نجاة البشر من صعقه البرق هو 1 في 3,000,000 ؟ هذا الرجل يدعى Roy Sullivan حارس لحديقة شيناندواه بولاية فرجينيا نجا من صعقة البرق سبعة مرات بين عامي 1942 و 1977 فقد فيهم إصبع قدمه ، وحرق الحواجب و الشعر وحروق فى البطن والصدر ؛ لكن بالنهاية انتحر عن عمر 71 بسبب خلافات مع زوجته.😅
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Category
Contact the school
Telephone
Website
Address
Faiyum